ADVERTISEMENTS

كاس العالم 2018 / أليو سيسي: "كنا نفضل أن نخرج بطريقة أخرى"

المنتخب: وكالات الخميس 28 يونيو 2018 - 20:28

قال أليو سيسي، المدير الفني لمنتخب السنغال إنه فخور جد ا بالفريق رغم الخروج من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا. 

وكان منتخب السنغال خسر أمام كولومبيا، اليوم الخميس، بهدف نظيف في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات، ليودع المونديال وفق ا لقاعدة اللعب النظيف بعد التساوي في النقاط مع منتخب اليابان. وأضاف سيسيه، في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "فخور بأداء فريقي اليوم، لم نتأهل لأننا لم نستحق التأهل، هذه هي الحياة". 

وأضاف: "اللعب النظيف أحد القواعد الأساسية من أجل تحديد المتأهل، وكنا نفضل أن نخرج بطريقة أخرى، ولكن علينا أن نحترم ذلك". وأتم: "سيطرنا على المباراة بشكل جيد، وكنا نستطيع التسجيل في الشوط الأول، أشعر بخيبة أمل بسبب هذا الجيل من اللاعبين الذين يقاتلون من أجل تحقيق إنجاز لبلادهم، سأستمر في تشجعيهم وسأبقى معهم لأنني أتوقع الكثير في المستقبل".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS