ADVERTISEMENTS

مونديال 2018: روخو ينقذ الأرجنتين ويقودها لمواجهة فرنسا في ثمن النهائي

المنتخب: وكالات الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 21:17

أنقذ المدافع ماركوس روخو المنتخب الارجنتيني لكرة القدم وقاده الى الدور ثمن النهائي من كأس العالم في كرة القدم، بتسجيله هدف الفوز على نيجيريا 2-1 الثلاثاء في سان بطرسبورغ في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل روخو الهدف في الدقيقة 86 بعدما كانت المباراة تسير نحو التعادل. وافتتح النجم ليونيل ميسي (14) التسجيل للأرجنتين بهدفه الأول في المونديال الروسي، وعادلت نيجيريا بهدف لفيكتور موزيس (51 من ضربة جزاء).

وحقق الالبيسيليستي المطلوب منه، مستفيدا من خسارة ايسلندا شريكته السابقة في المركز الثالث امام كرواتيا بالنتيجة ذاتها اليوم أيضا. وتلتقي الارجنتين في الدور المقبل مع فرنسا، بينما تلعب كرواتيا التي كانت ضامنة التأهل، مع الدنمارك.

البطاقة التقنية
الملعب: سان بطرسبورغ

الجمهور: 64468 متفرجا

الدور: الأول

المجموعة: الرابعة

الجولة: الثالثة الاخيرة

الحكم: التركي جنيات شكير

 

- الأهداف:

الارجنتين: ليونيل ميسي (14) وماركوس روخو (86)

نيجيريا: فيكتور موزيس (51 من ضربة جزاء)

- الانذارات:

الارجنتين: خافيير ماسشيرانو (49) وايفر بانيغا (64) وليونيل ميسي (90+4)

نيجيريا: ليون بالوغون (32) وجون أوبي ميكل (90+1)

- التشكيلتان:

* الارجنتين: فرانكو أرماني- غابريال ميركادو، نيكولاس اوتاميندي، ماركوس روخو، نيكولاس تاليافيكو (سيرخيو اغويرو، 80)- انزو بيريز (كريستيان بافون، 61)، خافيير ماسشيرانو، ايفر بانيغا، انخل دي ماريا (مكسيميليانو ميسا، 72)- ليونيل ميسي، غونزالو هيغواين.

المدرب: خورخي سامباولي

* نيجيريا: فرنسيس أوزوهو- كينيث اوميروو (أليكس أيوبي، 90)، ليون بالوغون، وليام تروست-ايكونغ- جون اوبي ميكل، براين ايدوو، وليفريد نديدي، أوغينيكارو ايتيبو، فيكتور موزيس- كيليشي ايهياناتشو (أوديون ايغالو، 46)، احمد موسى (سيميون نواكوو، 90+2).

المدرب: الالماني غرنوت روهر

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS