ADVERTISEMENTS

مونديال 2018: الأسود الثلاثة التهموا بنما بلا رأفة

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 24 يونيو 2018 - 15:47

أجهز المنتخب الأنجليزي على بنما المغمورة دون رأفة ولا شفقة و اكتسحها بحصة عريضة هي الأقوى لغاية الآن في المونديال بسداسية مدوية نال من خلالها النجم هاري كين هاتريك مكنه من اعتلاء صدارة الهدافين لغاية الآن برصيد 5 أهداف.
ولم يمهل الأنجليز بنما الكثير من الوقت ليقتلوا المباراة مبكرا بفضل هدف مبكر للاعب ستونز و الذي أربك المنتخب البنمي الحديث العهد بالمونديال و ليكرر هاري كين التسجيل من خلال ركلة جزاء سددها بقوة.
الشوط الأول عرف مدا جارفا للمنتخب الأنجليزي الذي تمكن من تسجيل خماسية كان نصيب كين وستونز فيها ثنائية في وقت سجل اللاعب ليتغارد هدفا جميلا من مسافة بعيدة.
وأمام انهيار بنما وعدم مجاراته للإيقاع أخرج المدرب ساوتغيت هاري كين بعدما تمكن من تسجيل الهدف السادس و الثالث له بعد كرة ارتطمت به وهي في طريقها للمرمى وليعوضه اللاعب فادري.
وسجلت المباراة حدثا تاريخيا بتسجيل بنما لأول هدف في مشاركتها في المونديال في آخر 20 دقيقة بواسطة اللاعب بالوي.
وجارى الأنجليز الذين اطمانوا على تأهلهم المبكر للدور الموالي باقي الدقائق دون مجهود يذكر والمفارقة أنهم برصيد الأهداف و النسبة و النقاط مع بلجيكا وستكون المباراة المقبلة حاسمة مع الشياطين الحمر لحسم الصدارة.


البطاقة التقنية:

الجمهور:45783
الحكم:جهاد جريشة
الأهداف:هاري كين د 22 -46 ض.ج و د62-لينغارد37- د ستونز د 8-22 أنجلترا
فيليب بالوي د 78 بنما
الإنذارات:كوبر – اسكوبار بنما 
تشيك ( أنجلترا)
أنجلترا: بيكفورد- ستونز- والكر- ماغوير- تشيك- تريبر ( داني روز د 70)- أندرسون- يونغ- لينغارد ( فابيان ديلف د 63)- هاري كين ( جيم فاردي د 63)
المدرب: غاريت ساوتغيت
بنما: بينيدو- مورييو – طوريس-اسكوبار- دافيس- بارسيناس ( بالوي د 69)-كوبير – غوميز ( اريو د 69)-رودريغيز – بيريز- غودوي ( أفيلا د 64)
المدرب: هرنان غوميز

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS