ADVERTISEMENTS

الديك الفرنسي يجهز على بيرو و يتأهل بسهولة

المنتخب منعم بلمقدم الخميس 21 يونيو 2018 - 18:15

ضمن المنتخب الفرنسي تاهله للدور الثاني من مسابقة مونديال روسيا بعدما أطاح بالمنتخب البيروفي  بفضل هدف اللاعب كيليان مبابي خلال الجولة الأولى.
و على عكس مواجهة استراليا استهل الديك  الفرنسي المباراة بشكل جيد مع تسجيل التوازن الذي أحدثه دخول اللاعب ماتويدي  مكان طوليسو في خط  الوسط و الكثافة التي ظهر بها هذا الخط.
وكاد جيرو  يفتتح التسجيل في مناسبتين لولا التسرع في وقت اعتمد البيرو على مهاجمه  غيريرو٢ الذي انفرد  بالحارس لوريس الا ان الأخير تدخل ببراعة منهيا هجمة خطيرة للفريق اللاتيني 
هدف فرنسا صعب المهمة أكثر على البيرو بسبب امتلاك خط الوسط كما أضاع اللاعب غريزمان  هدفا ثانيا دقائق قبل نهاية هذه الجولة.
و حتى والمنتخب البيروفي يبادر للهجوم خلال الجولة الثانية فقد ظلت فرنسا الأخطر ودائما عبر الثلاثي مبابي وجيرو  ثم غريزمان  اللذين تناوبوا  على تضييع الفرص.
وفشل المهاجم  اغيري  في التعديل بعد تدخل المدافع فاران.
وبدخول اللاعب ديمبلي  ازدادت خطورة فرنسا إذ هدد اللاعب حارس البيرو في مناسبتين. 
باقي الدقائق سجلت إغلاق المنافذ من طرف المدرب ديشام الذي رفض المجازفة  بالاندفاع المتهور و غلق  المباراة اكثر ليضمن  فوزا ثانيا عبر به للدور الثاني مبكرا. 
في حين هزيمة البيرو أطاحت له خارجا رغم الدعم الكبير الذي حظي به من طرف جماهيره العريضة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS