ADVERTISEMENTS

يوسف أكردوم: السرعة النهائية خانتنا

المنتخب: أ.منير الإثنين 11 يونيو 2018 - 13:40

تحدث عميد الدفاع الجديدي يوسف أكروم عن حصيلة فريقه خلال الموسم المنقضي.. وأكد أنها كانت حصيلة جد إيجابية.. وأن فريقه كان على وشك تحقيق أفضل خصوصا بعدما عاكسه الحظ في الفوز بكأس العرش أمام الرجاء.. وأكد أكروم أن فريقه لم يكن محظوظا في عدة مباريات.. وقال:

«باعتباري عميدا للدفاع الحسني الجديدي، أرى أننا قدمنا موسما إستثنائيا، كما أن الحصيلة التقنية كانت إيجابية ولله الحمد، حيث نافسنا على ثلاث واجهات محلية وقارية، بداية بمنافسات كأس العرش التي بلغنا فيها المباراة النهائية، وبشهادة الجميع كنا الأجدر بمعانقة اللقب، وقدمنا مباراة كبيرة أمام الرجاء الرياضي، لكن ضربات الحظ إبتسمت للفريق الأخضر وأدارت ظهرها في الأخير للدفاع، أما على صعيد البطولة الوطنية ومنذ بداية الموسم كنا دائما ضمن كوكبة الأندية الأربعة الأولى في سبورة الترتيب، إلا أن السرعة النهائية خانتنا في الدورات الأخيرة، جراء العياء وضغط المباريات وسط الموسم، خصوصا بعد دخول النادي غمار المنافسات القارية التي حققنا فيها إنجازا تاريخيا وغير مسبوق في تاريخ الجديدة، بتأهلنا إلى دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية التي خصما فيها حتى الآن مباراتين، وتنتظرنا أربع مباريات أخرى سنستعد لها بكل جدية، خاصة وأن اللاعبين إستفادوا من فترة راحة كافية لالتقاط الأنفاس، لكن المسؤولين بقيادة الرئيس عبد اللطيف المقتريض في إطار عقد الأهداف مع المدرب عبد الرحيم طاليب يخططون من أجل إهداء مدينة الجديدة لقبا غالبا في الموسم المقبل، ونعد الجمهور الدكالي بأننا لن ندخر جهدا لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة إن شاء الله، لأن لدينا مجموعة متكاملة وطموحة قادرة على رفع التحديات». 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS