ADVERTISEMENTS

باباتوندي عاد لنيجيريا

المنتخب: شجري الجمعة 08 يونيو 2018 - 16:49

غادر المهاجم النيجيري مكاييل باباتوندي مدينة الدار البيضاء يوم الأربعاء الماضي في اتجاه نيجيريا، وذلك بعدما أنهي ترتيبات توقيعه في كشوفات الوداد البيضاوي. وسيعود إلى المغرب بعد عيد الفطر للدخول من أجل الإلتحاق بتداريب الفريق الأحمر بصفة رسمية، بعدما يكون قد أنهى جميع ترتيباته والتزاماته في بلاده ويستعد للإقامة بالمغرب في ثاني تجربة له بالبطولة المغربية. 
وكان باباتوندي قد عبر عن سعادته بالعودة من جديد للممارسة بالبطولة المغربية، وتمنى أن تكون تجربته الجديدة مع فريق الوداد البيضاوي شبيهة بتلك التي قضاها مع غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي قبل موسمين والتي قادته للإلتحاق بالدوري القطري. و وعد الجماهير الودادية بتقديم موسم في المستوى يجعله يكون عند الثقة التي وضعها في شخصه مسؤولو الفريق ليكون ضمن قائمة الفريق الأحمر خلال الموسم القادم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS