ADVERTISEMENTS

من يخلص المغرب التطواني من أزمته المالية

المنتخب: ع.قروان الإثنين 07 ماي 2018 - 13:29

يعيش المغرب التطواني الذي حقق مؤخرا البقاء بالعلامة الكاملة في معجزة لم تكن في الحسبان بعد ذهاب كارثي بكل المقاييس, وضعا مزريا بعد ان أدارت الجهات المسؤولة ظهرها للفريق وحرمته من المنحة السنوية التي كانت تخصصها دائما لدعم الفريق.
ولإيجاد مخرج لهذه الأزمة المالية الخانقة التي قد تعصف بمستقبل الفريق إذا لم تتدخل السلطات المحلية والإقليمية للإفراج عن المنحة المالية التي قد تنهي بصفة نهائية مشكلة ديون اللاعبين والطاقم التقني والطبي،،عقد المكتب المسير يوم الأحد 6 أبريل اجتماعا طارئا وأصدر البلاغ التالي: 
«عقد المكتب المسير لنادي المغرب التطواني لكرة القدم، أمس الأحد (6 ماي)، بمقر النادي بملعب سانية الرمل، اجتماعا ترأسه عبد المالك أبرون رئيس النادي وحضره أغلب أعضاء المكتب المسير.
الرئيس استهل هذا الاجتماع بتهنئة كل مكونات الفريق من لاعبين ومسيرين وإداريين وطاقم طبي وتقني بقيادة ابن الفريق عبد الواحد بن حساين، على نجاحهم الباهر في العودة بالفريق لسكته الصحيحة، كما نوه بالدور الفعال والمساهمة الكبيرة التي قام بها الجمهور التطواني العريق في إعادة الفريق إلى سكة الإنتصارات.
كما تطرق أعضاء المكتب المسير خلال هذا الاجتماع للوضعية المادية للفريق، وإيجاد حلول آنية وناجعة لتدبير المرحلة الراهنة والوفاء بالالتزامات الملقاة على عاتق النادي. ولهذا تقرر طرق جميع الأبواب للمضي قدما في سياسة الانفتاح على كل مكونات المدينة من مستشهرين ورجال أعمال وتوسيع قاعدة المنخرطين.
وبعد نقاش مستفيض قرر المكتب المسير فتح باب الإنخراط بالنادي في وجه كل المحبين والغيورين على الفريق، من أجل تقديم الدعم المادي والمعنوي والمساهمة في النهوض بالفريق.
هذا وناشد المكتب المسير للفريق السيد والي جهة طنجة ـ تطوان ـ الحسيمة، للتدخل العاجل للإفراج عن منحة النادي لدى مجلس الجهة ومجلس جماعة تطوان.
وفي نهاية الاجتماع تدارس المكتب المسير السبل الكفيلة بتهييء أجواء تحفيزية للاعبين خلال المباراتين المتبقيتين من البطولة، لما قدموه من تضحيات في سبيل الحفاظ على مكانة الفريق العالمي رفقة الكبار».

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS