ADVERTISEMENTS

اوزال اجتمع باللاعبين واقنعهم بالعودة للتداريب

الأحد 06 ماي 2018 - 14:56

اجتمع امحمد اوزال رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بتدبير شؤون الرجاء البيضاوي الى غاية نهاية الموسم الحالي، باللاعبين صباح أول امس السبت بمركب الفريق بالوزيس. واقنعهم بالعودة لإستئناف تداريبهم بعدما قاطعوها احتجاجا على الاعتداءات التي تعرضوا لها مساء يوم الاربعاء الماضي من طرف مجموعة من الجماهير الرجاوي بالطريق السيار في طريق عودتهم الى مدينة الدار البيضاء بعد مباراة سريع وادي زم.
وبعد هذا الاجتماع خاض اللاعبون حصتهم التدريبية استعداد للمباراة التي خاضوها امس الاحد امام فيتا كلوب الكونغولي برسم الجولة الاولى من منافسات دور المجموعات الخاص بمنافسات كأس الكونفدرالية الافريقية، بعدما كانوا قد قاطعوا الحصة التدريبية التي سبقتها والتي كانت مقررة باحد النوادي الترفيهية الخاصة بمدينة المحمدية.
هذا الاجتماع حضره المدير التقني الجديد فتحي جمال والدولي السابق يوسف سفري بصفته مدربا مساعدا للاسباني خوان كارلوس غاريدو والذي تم تعيينه في بحر الاسبوع الماضي ليشغل هذا المنصب الذي ظل شاغرا لمدة طويلة بعد الإنفصال عن الاطار الوطني محمد الراضي الذي تم التعاقد معه مع بداية الموسم الحالي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS