ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية.. الجيش ينتزع فوزه العاشر على حساب الراسينغ

المنتخب: محمد الجزولي السبت 05 ماي 2018 - 18:30

حقق الجيش فوزه العاشر في البطولة الاحترافية هذا الموسم على حساب الراسينغ البيضاوي الذي استضافه في الدورة 28.. بنتيجة (2-1).. وهو انتصار معنوي للفريق العسكري الذي أضاف إلى رصيده ثلاث نقاط حافظ بها على موقعه وسط الترتيب.. فيما خاض الراسينغ مباراة شكلية على اعتبار أنه فقد مكانته ضمن أندية القسم الأول قبل هذه الدورة وعاد للدرج الثانية.

الراسينغ كان السباق إلى التسجيل منذ الدقيقة 23 بواسطة لاعبه محمد واطارا.. لكن الجيش وضع المباراة على خط التكافؤ سريعا.. إذ تمكن اللاعب سعيد بودراري من تعديل الكفة خمس دقائق بعد ذلك، وهو ما منح الفريق العسكري حافزا معنويا قويا ليواصل البحث عن أهداف أخرى.. وتمكن في الأنفاس الأخيرة من زمن الشوط الأول من إضافة الهدف الثاني (د.46) لينتهي الشوط الأول لصالح الجيش بنتيجة (2-1).

وخلال الشوط الثاني ظهر التفوق العسكري واضحا إذ تمكن العساكر من فرض سيطرتهم على جل أطواره.. وخلقوا العديد من فرص التهديف التي لم يستطعوا ترجمتها إلى أهداف.. فيما اكتفى الراسينغ بممارسة حقه في الضغط والهجوم عن طرق الهجمات المضادة كات أقواها في الوقت بدل الضائع التي كادت أن تثمر هدف التعادل لتنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول (2-1) لصالح الجيش.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS