ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: الفتح يغرق فارس زيان

المنتخب: جلول التويجر - عدسة: سمير السبت 05 ماي 2018 - 18:06

تمكن الفتح الرباطي من تحقيق فوز مهم وكبير على شباب أطلس خنيفرة برباعية لهدف واحد أزم وضعية الفريق الزياني في أسفل الترتيب العام، حيث تجمد رصيده في 29 نقطة وأصبح رصيد الفتح الرباطي 45 نقطة مكنته من المنافسة على المراكز الأمامية.
الفتح الرباطي كان السباق إلى التسجيل بواسطة اللاعب أمين اللواني في الدقيقة الرابعة، ليضيف اللاعب إبراهيم البحراوي الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة.
وتمكن شباب أطلس خنيفرة من تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 32، لكن شهية الفتح الرباطي كانت مفتوحة ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 53 بواسطة اللاعب يوسف أنور، ليضيف المهدي البطاش الهدف الرابع في الدقيقة 86.
الفتح الرباطي يقوي حظوظه في المنافسة على اللقب أو المراكز الأمامية في الوقت الذي سيجد فيه شباب خنيفرة صعوبة كبيرة من أجل البقاء.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS