ADVERTISEMENTS

السريع ينتعش بقص أجنحة النسر الجريح

المنتخب: المهدي الحداد الأربعاء 02 ماي 2018 - 18:12

ربح سريع وادي زم ثلاث نقاط ثمينة في صراع الإفلات من النزول، وإنتزع فوزا مستحقا وكبيرا بملعبه أمام الرجاء البيضاوي 3-1 بحضور جماهيري غفير ضمن مؤجل الدورة 24 من البطولة الإحترافية.
الشوط الأول جاء مثيرا جدا ومشوقا وحاملا لعدة أحداث، أولها تصدي الحارس الزنيتي لضربة جزاء ثم تلقيه لهدف أول بعد خروج خاطئ أمام العروي د19، فتعرضه في الدقيقة 30 للطرد بعدما لمس الكرة بيده خارج المستطيل، في سيناريو مؤلم تعذر على الرجاويين فهمه قبل أن يزيد لاعب الأمس برابح من الآلام بتوقيعه للهدف الثاني من ضربة الخطأ التي تسبب فيها الزنيتي وعجز البديل بوعميرة عن التصدي لها د33، لتتوقف المباراة بعدها للحظات إثر الإحتجاج القوي للجمهور الأخضر الذي رمى اللاعبين والمدرب غاريدو بالأجسام الغريبة.
خلال الشوط الثاني ورغم النقص العددي إستيقظ رفاق بانون وتحكموا في مجريات اللعب، وضغطوا بقوة رغم محاولة المضيف تنويم الخصم وإنزال الإيقاع، ليسفر البحث والضغط عن تقليص الفارق من تسديدة رائعة لبنحليب د70، ثم هدف آخر مرفوض لبانون من الحكم الكزاز بداعي الخطأ على مدافع السريع، قبل أن يستفيق أصحاب الدار في آخر الدقائق ويوقعوا هدف الأمان الثالث من هجمة مرتدة قادها العروي وأنهاها رجل المباراة ديارا في الشباك د86.
ومكن هذا الإنتصار السريع من القفز للصف 10 ب 31 نقطة، بينما إنتهت بنسبة كبيرة حظوظ الرجاء في المنافسة على اللقب ببقائه في المرتبة 7 ب 41 نقطة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS