ADVERTISEMENTS

هذا موعد قمة الوداد والحسنية

المنتخب: خالد شجري / الدار البيضاء الثلاثاء 01 ماي 2018 - 15:20

التزام الوداد البيضاوي في نهاية هذا الأسبوع بالجولة الأولى من دور المجموعات الخاص بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية، فرض على لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية تغيير موعد مباراة قمة الدورة 28 من البطولة الاحترافية التي ستجمع فريق الوداد البيضاوي بضيفه حسنية اكادير. ليتم تحديد مساء يوم الاربعاء 9 ماي الجاري كموعد لها، وسيحتضنها مركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.
وتتجلى اهمية المواجهة في كونها ستجمع بين فريق حسنية اكادير المنتشي بعودته للوصافة بفارق نقطة عن فريق الوداد البيضاوي صاحب الرتبة الثالثة بفارق نقطة بعدما ضيع فرصة تقليص الفارق عن المطاردة اتحاد طنجة ليظل الفارق اربع نقاط بينهما. والفريقين معا سيبحثان عن نتيجة الفوز من اصل مواصلة مزاحمة فارس البوغاز على الزعامة، في انتظار ما ستسفر عليه نتائج الدوارات الثلاث المتبقية من عمر بطولة الموسم الحالي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS