ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية.. المغرب التطواني يرغم الرجاء على التعادل

الدارالبيضاء: بولفضايل عدسة: مرجون السبت 28 أبريل 2018 - 20:12

ارغم فريق المغرب التطواني مضيفه الرجاء على التعادل في المباراة التي احتضنها مركب محمد مساء يومه السبت، لحساب الدورة 27 من البطولة الاحترافية، الفريق الأخضر كان الأقوى والأفضل لكنه اصطدم بصمود واستماتة من الفريق التطواني، ليضيع الفريق الأخضر نقطتين مهمتين ما أغضب الأنصار والعشاق الذين حضروا بكثافة لماسندة فريقهم.
الشوط الأول تميز بسيطرة مطلقة لفريق الرجاء، وكان أشبال المدرب غاريدو الأفضل و الأحسن انتشارا داخل رقعة الميدان،و بفضل البريسينغ و الضغط العالي حاصروا الفريق التطواني في منطقته،و فرضوا على مدافعيه ارتكاب مجموعة من الأخطاء منها انفراد عوبادي في الدقيقة 10 تصدى لها اليوسفي، وفي الدقيقة 14 أعلن الحكم زوراق عن ضربة جزاء بعد إسقاط بنحليب ضيعها شاكير بعد تألق الحارس التطواني، وتوالى بحث النسور عن الهدف لكن في غياب الفعالية حيث ضيع حدراف بدوره فرصة واضحة في الدقيقة 37 أمام شباك فارغة.
في الشوط الثاني قم المدربان بمجموعة من التغييرات البشرية والتكتيكية،و تحرك الزوار على مستوى الهجومات المضادة السريعة،لكن الخطورة ظلت رجاوية خاصة مع دخول الغوليادور ياجور مكان المدافع بنلمعلم في مجازفة من الإطار الإسباني الذي راهن على ورقة الهجوم لكسب النقط الثلاث.
ومع اقتراب المباراة من نهايتها نزل النسور بكل ثقلهم على دفاع الحمامة البيضاء، وخلقوا الكثير من الفرص عن طريق التمريرات العرضية والكرات الثابتة، مستغلين تراجع الزوار للدفاع.
المباراة أصبحت مفتوحة على كل الإحتمالات لكن الكلمة الفاصلة كانت للفريق التطواني الذي استطاع انتزاع تعادل ثمين من قلب مركب محمد الخامس ليرفع رصيده ل 30 نقطة و ينعش حظوظه في البقاء، في حين اضاف الرجاء نقطة يتيمة لرصيده ليصبح 41 نقطة مع مباراة ناقصة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS