ADVERTISEMENTS

الناهيري: أجواء الديربي لم ترهبني

المنتخب: شجري الجمعة 20 أبريل 2018 - 14:20

قال دولي ومدفعجي الوداد البيضاوي محمد الناهيري أن أجواء الديربي الأول له بقميص الوداد لم تصبه بأي رهبة،
"المنتخب" أعادت من كانت بداية مشواره الكروي مع الدفاع الحسني، الذي منه انتقل نحو العاصمة الرباط ليبدأ مرحلة فرض الذات مع الفتح الذي ساهم في تتويجه بأول لقب لبطولة في تاريخه إلى الأجواء التي طبعت الديربي الأول له.
ــ ضيعتم فوزا كان في المتناول خلال الديربي، فإلى ما ترجع ذلك؟
«كنا نستحق الإنتصار خلال مباراة الديربي الأخيرة بالنظر إلى المستوى الكبير الذي قدمناه بالمقارنة مع االمنافس، وخصوصا خلال شوط المباراة الأول الذي خلقنا خلاله العديد من الفرص الواضحة للتسجيل لم نستغلها بالشكل المطلوب باستثناء تلك التي منحتنا هدف التقدم.
للأسف ضعف التركيز خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، جعل شباكنا تستقبل هدفا قاتلا منح التعادل لفريق الرجاء البيضاوي وحرمنا من الإنتصار الذي كان في متناولنا».
ــ هل يمكن القول أن هذه النتيجة أضعفت حظوظكم في المنافسة على اللقب؟
«لا أعتقد ذلك، فحظوظنا ما زالت قائمة للمنافسة على لقب البطولة الإحترافية، وسنواصل الدفاع عنها إلى غاية آخر مباراة من عمر البطولة. فالهزيمة الأخيرة للمتصدر إتحاد طنجة جعلت دائرة المنافسة تتسع لتشمل بالإضافة إلى حسنية أكادير، الرجاء والوداد وأيضا الفتح الرباطي وأولمبيك أسفي، وهذا ما سيجعل بطولة الموسم الحالي أكثر تشويقا وسيرفع من الإثارة خلال ما تبقى من دورات».    
ــ خضت أول ديربي في مشوارك الكروي، فكيف عشت أجواءه؟
«كانت أجواء عادية بالنسبة لي، وما ساعدني بالفعل هي التجربة التي راكمتها من خلال المباريات الكبيرة التي سبق أن خضتها مع الفتح الرباطي سواء على مستوى البطولة الوطنية أو المنافسات القارية. كما أن إستئناسي مع الأجواء داخل مركب محمد الخامس، وكثرة المباريات التي خضتها على أرضيته سهل من مأموريتي وجعلني أدخل مباراة الديربي بدون مركب نقص وأقوم بواجبي على أحسن وجه».
ــ الوداد يعيش تناقضا كبيرا على مستوى خط هجومه، فمرة يسجل أهدافا كثيرة و مرة يعاني من العقم، فبماذا تفسر هذه الحالة؟
«صحيح، فنحن نعاني دوما من هذه الوضعية المتناقضة. فبعد البداية القوية خلال شهر فبراير الأخير التي حققنا خلالها سلسلة من الإنتصارات وبحصص كبيرة، عانى الفريق من عقم هجومي خلال ثلاث مباريات متتالية لم نسجل خلالها أي هدف. وأعتقد أن الأمر يبقى عاديا في ظل الوضعية التي يعيشها الفريق والتغييرات  الجدرية التي عرفها بعد نهاية الشطر الأول من البطولة، والعمل الذي يقوم به المدرب فوزي البنزرتي الذي يحاول اكتشاف الفريق والتعرف على مؤهلات جميع اللاعبين الذين يشكلون التركيبة البشرية للفريق وإعطائهم فرصتهم كاملة قبل الحكم على أدائهم. الفريق حاليا في تطور كبير ونعمل دائما على تصحيح الأخطاء التي نسقط فيها وتجاوزها خلال المباريات القادمة". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS