ADVERTISEMENTS

مؤجلات الدورة21: مواجهات بتطلعات متناقضة

المنتخب: م.بلمقدم الخميس 29 مارس 2018 - 11:35

تتواصل اليوم الخميس مؤجلات الدورة 21  بإجراء ثلاث مباريات خلالها تتباين معها حظوظ كل طرف كما تتفاوت قيمة المواجهات باختلاف طموحات أطرافها ورغبتهم في بلوغ المراد والمنشود.
الرجاء البيضاوي المستفيد من تعثر اتحاد طنجة وتوقف عداد الحسنية يعلق آمالا كبيرة على مباراته أمام القرش المسفيوي من أجل اللحاق بمركز المطاردة والوصافة وتقليص الفارق عن المتصدر لـ 3 نقاط قبل الإنقضاض على المقدمة باستغلال مؤجل آخر أمام شباب خنيفرة.
ولن تكون مهمة الرجاء الذي سيلعب من دون جمهور سهلة أمام منافس متطور ومنتعش وحيوي في الفترة الأخيرة وهو الأولمبيك الذي حقق 4 انتصارات متتالية ويراهن بدوره على المواجهة لربح المزيد من النقاط التي قد تقربه من طابور المقدمة والمنافسة على بطاقة خارجية.
وتبرز مواجهة فريق شباب الحسيمة مع الوداد والتي ستجرى على ملعب سانية الرمل بتطوان سيما بالنسبة للفريق الزائر الساعي بدوره لتدارك الفارق الموجود بينه وبين المقدمة والعمل على تذويبه وكذا استغلال الفترة السيئة التي يمر منها شباب الحسيمة في الفترة الأخيرة وتراجع المردود التقني والنتائج.
وسيكون على الوداد تجاوز الإحباط الذي خلفه التعادل الأخير الذي تحصل عليه بملعبه امام المغرب التطواني قبل أن يناقش آخر مؤجل له أمام النهضة البركانية.
ويستقبل الفريق البرتقالي المتواجد في مرتبة آمنة ومزهو بعبوره لدور السد في كأس الكونفدرالية خصمه سريع واد زم في مواجهة تتباين من خلالها أهداف وطموحات كل طرف.
النهضة البركانية يريد أن يكسب لاعبوه ثقة إضافية ويواصلوا النسق القاري المرتفع وهذه المرة محليا والفريق الزائر يسعى لربح ولو نقطة واحدة قد تكون مفيدة في حسابات النزول وتفادي خطر الهبوط نهاية الموسم.
هي مباريات لاستكمال شريط أحداث الجولة ومواجهات مؤكد أنها قد تزيد من توضيح الصورة وكشف الغطاء عن مدى جدية أطماع الغريمين في اللعب على الدرع ومناورات القرش للظفر بورقة خارجية وسعي السريع لتفادي خطر الهبوط والعودة السريعة لمعترك المظاليم الأمر الذي يرفع من سقف إثارة هذا الطابق.
البرنامج

< الخميس 29 مارس 2018
تطوان: ملعب سانية الرمل: س16:شباب الحسيمة ـ الوداد البيضاوي
بركان: الملعب البلدي:س18: نهضة بركان ـ سريع وادي زم
الدارالبيضاء: مركب محمد الخامس:س20: الرجاء البيضاوي ـ أولمبيك آسفي

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS