ADVERTISEMENTS

الإعلام الرياضي كرم لقجع كشخصية رياضية للسنة

المنتخب: الرباط الخميس 15 مارس 2018 - 21:04

كان العيد الثامن للصحفيين الرياضيين المغاربة المنظم أمس الأربعاء من الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، مناسبة لتكرم أسرة الإعلام الرياضي مجموعة من الفعاليات الرياضية التي أسهمت في تحقيق الإنجازات الدولية أو القارية خلال سنة 2017.
وأجمع نساء ورجال الإعلام الرياضي على منح لقب الشخصية الرياضية للسنة للسيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونائب رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عطفا على الدينامية التي أدخلها لمنظومة كرة القدم الوطنية والتي أثمرت عودة المغرب للمكتب التنفيذي للكاف وعودة المنتخب المغربي لكأس العالم بعد غياب دام 20 سنة، بالإضافة للتعديلات التي ألحقت بهياكل كرة القدم لإنجاح الإنتقال الإحترافي.
ولم تسمح إكراهات مهنية للسيد فوزي لقجع بالتواجد في حفل الجمعية، حيث ناب عنه في تسلم الجائزة التقديرية مستشاره الإعلامي الزميل محمد مقروف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS