ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية: شباب خنيفرة فرمل فرسان الريف

المنتخب: أمين المجدوبي السبت 24 فبراير 2018 - 16:34

فاز شباب أطلس خنيفرة على شباب الريف الحسيمي بهدف لصفر سجله اللاعب ابراهيم الباز، برسم الدورة 18 من البطولة الوطنية على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة ليتصالح بذلك فارس زيان مع جمهوره عقب الخسارة الدورة الماضية أمام المغرب التطواني بأربعة أهداف لثلاثة، بالمقابل سقط فرسان الريف بعدما كانوا قد تفوقوا على حساب أولمبيك أسفي بهدفين لواحد. 
وجاءت المثيرة بمستوى متوسط وشهدت صراعا كبيرا بين الطرفين في خط الوسط قبل أن يبدأ زملاء المدافع الشيبي الزوار بهدف في الشوط الأول ثم تراجعوا للوراء معتمدين على المرتدات الخاطفة التي ازعجت الحارس ياسين الحواصلي ودفاعه بقيادة سفيان اكويلي ويشوف بوشتة اللذين تحصلا على بطاقتين صفرواتين من قبل الحكم نور الدين الجعفري الذي قاد المواجهة بحزم. 
الشوط الثاني شهد العديد من المناورات من قبل أصحاب الأرض بواسطة أسامة الحلفي وكذا البوركينابي كامبريدج دون أن تشهد المباراة تسجيل هدف جديد في ظل تضييق المساحات وغياب متمم عمليات للفريقين معا.
وبفوزه اليوم صعد شباب أطلس خنيفرة للمركز 13 برصيد 18 نقطة فيما يتواجد شباب الريف الحسيمي مؤقتا في الصف السابع برصيد 25 نقطة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS