ADVERTISEMENTS

الصدارة تنادي على اتحاد طنجة

المنتخب: الرباط الإثنين 19 فبراير 2018 - 11:59

سيكون بمقدور اتحاد طنجة القبض اليوم على صدارة ترتيب البطولة الإحترافية الأولى، فيما لو تمكن من الفوز في مؤخر الدورة 17 الذي سيضعه في مواجهة الراسينغ البيضاوي بداية من الساعة الثالثة عصرا بملعب نجم الشباب.
وكانت خسارة الرجاء البيضاوي في الكلاسيكو أمس الأحد أمام الجيش الملكي بهدفين لهدف، قد فتحت الباب على مصراعيه لفارس البوغاز ليصعد لأول مرة هذا الموسم وحيدا لصدارة الترتيب، إذ سيمنحه الفوز التاسع الوصول إلى النقطة 33 ليبتعد بنقطتين عن الرجاء الذي سيتراجع مجددا للمرتبة الثانية.
وفيما يسعى اتحاد طنجة لتحقيق الفوز السابع له تواليا والثامن منذ حلول ادريس المرابط على رأس الإدارة التقنية بديلا للزاكي بادو، فإن الراسينغ البيضاوي سيكون مواجها بضرورة الفوز لعله يترك المركز قبل الأخير الذي يحتله اليوم ب12 نقطة مبتعدا بنقطتين فقط عن المغرب التطواني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS