ADVERTISEMENTS

ثلاثية خلصت فارس الفوسفاط من المحنة

المنتخب: أمين المجدوبي - عدسة: بلكجدي الأحد 18 فبراير 2018 - 19:08

وأخيرا تنفس أولمبيك خريبكة الصعداء بعد تحقيقه لفوز ثمين على الكوكب المراكشي بعد أن كان قد مني بثلاث هزائم متتالية أبقته في أسفل الترتيب، وهي المباراة التي إحتضنها مركب الفوسفاط اليوم الأحد 18 فبراير 2018 برسم الدورة 17 من منافسات البطولة الإحترافية.
وكانت رغبة فارس الفوسفاط كبيرة في تحقيق الفوز وتأتى له ذلك، حيث إفتتح حصة التسجيل بسرعة فائقة في الدقيقة 2 عن طريق اللاعب ادم النفاتي الذي تبادل الكرة مع زميله زهير الهاشيمي وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي الكوكب المراكشي.
بعد أن هذا الهدف تحرك لاعبو الكوكب المراكشي لتسجيل هدف التعادل لكنهم وجدوا صعوبة كبيرة في إختراق مرمى الحارس محمد باعيو ليظل هذا السيناريو على حاله حتى تحصل أولمبيك خريبكة على ضربة جزاء في الدقيقة 47 تكلف بتنفيذها اللاعب يوسف عوكادي الذي أضاف الهدف الثاني الذي عقد أوراق الكوكب.
وطالب لاعبو الكوكب المراكشي بضربة جزاء في الدقيقة 65 عندما سقط عبد السلام بنجلون داخل منطقة العمليات إلا أن الحكم حسن الرحماني طالب بمواصلة اللعب.
وظلت رغبة أولمبيك خريبكة كبيرة في البحث عن أهداف أخرى وتأتى له ذلك في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب يوسف سكور وهو الهدف الذي أنهى المهمة لفارس الفوسفاط الذي تذوق حلاوة الفوز بعد ثلاث دورات مني فيها بالهزيمة.
رصيد أولمبيك خريبكة بعد هذا الفوز أصبح هو 19 نقطة فيما تجمد رصيد الكوكب في 21 نقطة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS