ADVERTISEMENTS

المغرب التطواني يحقق فوزا طال إنتظاره

المغرب: جلول التويجر الأحد 18 فبراير 2018 - 17:24

في مباراة هيتشكوكية جمعت المغرب التطواني وشباب أطلس خنيفرة اليوم الأحد 18 فبراير بملعب سانبة الرمل بتطوان تمكن المغرب التطواني من إنهاء هذا النزال بالفوز بأربعة اهداف مقابل ثلاثة أهداف مكنته من تنفس الصعداء بعدما أصبح رصيده 10 نقاط ومع ذلك ظل في أسفل الترتيب العام، ما جعله يبحث عن طوق النجاة بعد هذا الفوز.
المغرب التطواني كان هو السباق إلى التسجيل بواسطة ياسين الصالحي في الدقيسقة 14 ويعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 38، إلا أن شباب خنيفرة سيفاجئ الفريق التطواني بتسجيله لهدفه في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف.
وسيتمكن شباب خنيفرة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 49 بواسطة هشام مرصاد وهو الهدف الذي حرك لاعبي فارس زيان للبحث عن أهداف أخرى وهو الشيء الذي تأتى له في الدقيقة 71 عن طريق إبراهيم الباز.
ولم ينته هذا المشهد عند هذا الحد بل سيسجل المغر ب التطواني الهدف الثالث في الدقيقة 83 عن طريق البديل عبد العزيز خلوطة، وهو هدف التعادل، إلا أن الحمامة ستقلب الطاولة على فارس زيان في الدقيقة 89 لتنتهي هذه المباراة بفوز المغرب التطواني بعد طول إنتظار. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS