ADVERTISEMENTS

تكريم كبير للأب الروحي ل "الطاس" المرحوم العربي الزاولي

المنتخب: جلول التويجر الأحد 18 فبراير 2018 - 16:30

تكريما للأب الروحي للاتحاد البيضاوي " الطاس"  المرحوم العربي الزاولي ينظم الإتحاد المغربي للاعبي كرة القدم برئاسة نجم الأسود سابقا مصطفى الحداوي وبمشاركة عمالة الحي المحمدي عين السبع ومقاطعة الحي المحمدي وجمعية سفراء الدارالبيضاء الكبرى بأروبا دوري في كرة القدم و سهرة فنية تكريمية للمرحوم العربي الزاولي بالمركب الثقافي الحي المحمدي وذلك يوم الأربعاء 21 فبراير2018.
ينطلق الحفل التكريمي بمواجهة المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم ضد فريق إناث الإتحاد البيضاوي على الساعة الواحدة زوالا على أن يواجه منتخب الدارالبيضاء المكون من لاعبي الرجاء، الوداد والراسينغ ضد فريق الإتحاد البيضاوي.
وسيختتم هذا التكريم بتنظيم سهرة فنية كبرى إنطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساءا بالمركب الثقافي الحي المحمدي بمشاركة فنانين من أبناء الحي المحمدي كمجموعات السهام، تكادة، المشاهب، الفنان عسكوري، والفكاهيين عاطر، فتيح، والخوضي وعبد الخالق فهيد.
وتقرر أن تخصص جميع مداخيل هذه المبادرة الإنسانية لعائلة المرحوم العربي الزاولي التي تمر من محنة إجتماعية بعد قرار إفراغ مسكنهم التابع لوزارة الشباب والرياضة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS