ADVERTISEMENTS

العطوشي تعرض لإصابة خطيرة

المنتخب: ع.احميمو الأحد 18 فبراير 2018 - 15:51

خلال مباراة أولمبيك آسفي وشباب الحسيمة برسم الدورة 17 من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب أصيب مدافع القرش المسفيوي المهدي العطوشي إصابة خطيرة بسبب سوء أرضية الملعب خلال الجولة الأولى من المبارة التي أنتهت للمحليين بإصابتين لواحدة.
وبعد هذه الإصابة حاول العطوشي إكمال المبارة رغم الإصابة، إلا أنه لم يتمكن من ذلك وسقط وسط رقعة الملعب مما عجل بمدرب الفريق تغييره. وانتقل مباشرة عبر سيارة الإسعاف إلى إحدى المصحات بمدينة الدار البيضاء مرفوقا بطبيب الفريق الدكتور محمد الحضرمي لمعرفة ما إذا كان يحتاج لعملية جراحية  أم لا. 
وفي حديث مع الكاتب العام للفريق أحمد بوكطاية أكد هدا الأخير للمنتخب بأن العطوشي ما زال يتواجد بإحدى المصحات بالدار البيضاء لتلقي الفحوصات الأولية لتحديد ومعرفة نوع الإصابة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS