ADVERTISEMENTS

الصفصافي، الرحولي والحسناوي حاضرون امام الوداد

المنتخب: خالد شجري الأحد 18 فبراير 2018 - 11:27

إستعاد فريق سريع واد زم خدمات لاعبيه عماد الرحولي وتوفيق الصفصافي ومحمد الحسناوي، قبيل المواجهة التي تنتظره مساء اليوم الأحد أمام فريق الوداد البيضاوي ضمن الدورة السابعة عشرة من البطولة الاحترافية في درجتها الأولى.
وتأتي هذه العودة بعد طول غياب عن الميادين الرياضية بسبب الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها خلال الفترة الأخيرة، و التي حرمت فريقهم سريع واد زم من خدماتهم خلال اللقاءات الأخيرة من مرحلة الذهاب والمباراة الأولى من مرحلة الإياب التي واجه خلال فريق الجيش الملكي وانتهت لصالح العساكر بهدف دون مقابل.
المدرب محمد البكاري يراهن على عودة هذا الثلاثي الذي يشكل العمود الفقري لفريقه، لمواجهة فريق الوداد البيضاوي وتجاوز الكبوة الاخيرة التي تعرض لها بالميدان خلال الاسبوع الماضي أمام الفريق العسكري. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS