ADVERTISEMENTS

شباب الحسيمة يصطاد القرش في آخر الأنفاس

المنتخب: المهدي الحداد السبت 17 فبراير 2018 - 17:19

حول شباب الريف الحسيمي تأخره بهدف إلى فوز مثير 2-1 ضد ضيفه أولمبيك آسفي في المواجهة التي جمعتهما بملعب ميمون العرصي في إفتتاح الدورة 17 من البطولة الإحترافية.
الزوار باغثوا أصحاب الدار مبكرا وسجلوا هدف السبق عبر المرابط في الدقيقة 7، الشيء الذي حملهم ثقل المباراة في ظل إندفاع المضيف وبحثه عن التعديل السريع، فشن رفاق الملوكي عدة هجمات لقيت صمود الدفاع ويقظة الحارس مختار، وتمكن الأولمبيك من تفادي اللذغة ليخرج منتصرا في النصف الأول.
نقطة التحول كانت مطلع الشوط الثاني بطرد المسفيوي عطية الله، مما أربك خطط المدرب بنهاشم وزعزع إستقرار نفسية وثقة لاعبيه، ليؤدوا الثمن سريعا بعدما سجل السعيدي هدف التعادل د68، قبل أن يرفض المتألق الملوكي النتيجة المسجلة ويمنح الإنتصار لفريقه، موقعا هدف الفوز في آخر الأنفاس من ضربة جزاء.

وارتقى شباب الريف الحسيمي مؤقتا بعد هذا الفوز للمركز الرابع برصيد 25 نقطة إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي الذي أجلت مباراته مع الفتح الرباطي نظرا لالتزامه بلقاء إياب الدور التمهيدي لعصبة أبطال افريقيا، والجيش الملكي الذي يواجه غدا الأحد ضيفه الرجاء البيضاوي في مباراة الكلاسيكو.

أما أولمبيك آسفي فتراجع للمركز التاسع، وتوقف رصيده عند 22 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS