ADVERTISEMENTS

شباب بنكرير يسحق الراسينغ بسداسية

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 26 يناير 2018 - 13:26

خاض شباب بنكرير الذي يشرف على تدريبه الإطار الوطني حسن الركراكي ثلاث مباريات ودية جمعته بمنتخب غينيا الإستوائية الذي شارك في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين وتعادل معه ( 0-0)، وفاز على إتحاد المحمدية ب ( 3-2)، وسحق فريق ماندوزا الراسينغ البيضاوي ب ( 6-3) في مباراة عبر فيها ماندوزا على غضب كبير تجاه اللاعبين وخاصة الذين إنتدبهم خلال مرحلة الشتاء.
وقدم شباب بنكرير مستويات كبيرة في هذه المباريات، بعد العمل الجبار الذي قام به المدرب حسن الركراكي منذ توليه تدريب الفريق والذي سيكون له شأن كبير في بطولة القسم الثاني.
وقام الفريق بانتداب لاعبين جديدين الأمر يتعلق بكل من سحمودي الذي لعب للكوكب، نهضة بركان، مولودية وجدة وإتحاد سيدي قاسم ثم سعيد الزايدي الذي يعتبر إبن مدرسة الوداد والذي لعب لشباب الحسيمة أربع سنوات ولحسنية أكادير ثلاث سنوات.
عن ظروف العمل داخل شباب بنكرير يقول حسن الركراكي:" الأجواء داخل شباب بنكرير تساعد على العمل في ظل مشروع كروي يتطلع إلى تحقيقه المكتب المسير، كل الفعاليات هنا تضع اليد في اليد من أجل أن يصبح لشباب بنكرير مكانة كبيرة في البطولة الوطنية، ويحرج الأندية في المباريات، وهنا لابد من تقديم الشكر للسيد عامل عمالة بنكرير الذي إستقبل الفريق بكافة مكوناته ووعد بتقديم الدعم المادي والمعنوي حتى يساير الفريق البطولة الوطنية بشكل صحيح، وهذه الإلتفاتة كان لها وقع كبير في نفسية كل مكونات الفريق، وشكلت لنا حافزا كبيرا ليكون الفريق في مستوى التطلعات، كما أشير على أن للفريق جمهور شغوف بكرة القدم يساندنا في كل المباريات بطريقة حضارية ومثالية".
ويتطلع حسن الركراكي إلى أن تصبح مدينة بنكرير مدينة رياضية برغم أن البعض يعتبرها مدينة صغيرة، مؤكدا بأن فريقها الأول شباب بنكرير سيكون له شأن كبير في البطولة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS