ADVERTISEMENTS

لاودروب يحذر من يوسف العرابي

المنتخب: الدوحة الخميس 25 يناير 2018 - 17:27

شدد الدنماركي مايكل لاودروب، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الريان القطري، على صعوبة مباراة القمة التي ستجمع فريقه مع الدحيل، والتي ستقام بعد غد السبت، في الجولة الـ 14 من الدوري.

وقال لاودروب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام حامل اللقب، ومتصدر جدول الترتيب الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن، ومن جانبنا سنبحث عن الفوز من أجل مواصلة مسيرتنا الطيبة، والحفاظ على حظوظنا في المنافسة على الدرع وتضييق فارق النقاط".

واستطرد: "المباراة ستكون صعبة على الفريقين، ولن ندخر أي جهد في سبيل تحقيق الفوز، ندرك جيدا مدى قوة منافسنا الذي يضم نخبة من اللاعبين المميزين، ولديه خط وسط جيد في ظل وجود كريم بوضيف ونام تاي هي، بالإضافة إلى وجود يوسف المساكني، والهداف يوسف العرابي في خط الهجوم".

وعن تذبذب مستوى الريان في مباراة الخريطيات الأخيرة، رغم الفوز بثلاثية، قال المدرب الدنماركي: "قدمنا مستوى طيبا في الشوط الأول وتقدمنا بثلاثة أهداف، وهو ما جعل اللاعبين يطمئنون للنتيجة وبالتالي حدث تراجع بعض الشيء في المستوى".

ويتواجد بصفوف الريان المغربيان محسن متولي وعبد الرزاق حمد الله.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS