ADVERTISEMENTS

هل تكون الفرصة الأخيرة لشيكاطارا؟

المنتخب: خالد شجري - الدار البيضاء الأحد 21 يناير 2018 - 11:55

تعاقد الوداد البيضاوي مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي كبديل للإطار الوطني الحسين عموتا، سيمنح الفرصة للمهاجم النيجيري سيشوم شيكاطارا من اجل تقديم الاضافات التي كانت تنتظرها منه كل مكونات الفريق الاحمر و الظهور بالمستوى الذي راهن عليه الجمهور الودادي عند التعاقد معه خلال الصيف ما قبل الماضي.
ستكون الفرصة مواتية امام شيكاطارا لفرض نفسه كأحد نجوم فريق الوداد البيضاوي خلال الشطر الثاني من الموسم، وتجاوز كل المشاكل التي عاشها خصوص مع المدرب الحسين عموتا الذي لم يقتنع بالمستوى الذي يقدمه خلال الحصص التدريبية الشيء الذي جعله يتواجد خارج مفكرته و لا يعتمد عليه خلال المباريات الرسيمة  سواء على المستوى البطولة المحلية او منافسات عصبة الابطال الافريقية.
والجدير بالذكر على ان فريق الوداد البيضاوي تعاقد خلال صيف 2016 مع شيكاطارا بعدما كان قد تألق مع منتخب بلاده خلال منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي حتضنتها رواندا يناير 2016، و قبل التحاقه بالقلعة الحمراء خلق ضجة كبيرة داخل وسائل الاعلام الوطنية بسبب تاخر في الانضمام للفريق الاحمر. وخلال الموسين الذين جاور خلالهما الفريق الاحمر لعب مباريات قليلة الشيء الذي جعل علاقته متوثرة خصوصا مع المدرب عموتا.  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS