ADVERTISEMENTS

ياسين كارين يوقع لسريع واد زم

المنتخب: خالد شجري الأحد 14 يناير 2018 - 12:17

وقع اللاعب ياسين كارين المعروف ب "البهجة"  في كشوفات فريق سريع واد زم الذي يخوض موسمه الاول بالبطولة الاحترافية في درجتها الاولى، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك بموجب عقد يمتد لموسم و نصف.

ويسعى مسؤولو السريع من خلال هذا التعاقد الى تعزيز تركيبته البشرية لفريقهم، بلاعبين يمتلكون تجربة من شانها منح الاضافات للمجموعة الحالية استعدادا لدخول غمار الشطر الثاني من البطولة.

 ياسين كارين الذي يعد منتوج خالص لفريق اتحاد المحمدية، سبق له أن جاور كل من الرجاء البيضاوي،  شباب الريف الحسيمي، حسنية اكادير والكوكب المراكشي كأخر محطة له خلال الموسم الماضي.  

والجدير بالذكر على ان مسؤولو فيرق سريع واد زم فسخوا عقود اربعة لاعبين خلال الميركاطو الشتوي الحالي، ويتعلق الامر بكل من ياسين واكيلي الموقوف من طرف الجامعة، عادل حفاري، عبد العالي عبادي وأنس السداني.   

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS