ADVERTISEMENTS

حمدي و بوعبيد يرفضان طلب المنخرطين

المنتخب: خالد شجري الخميس 11 يناير 2018 - 14:23

انتهى الاجتماع الذي عقده المنخرطون المعارضون للرئيس سعيد حسبان بمنزل المنخرط رضوان الرامي مع كل من علي حمدي و يوسف بوعبيد المرشحين لرئاسة فريق الرجاء البيضاوي، بالفشل بعدما فشلوا في إقناعهما بالتقدم بلائحة مشترك بدل تقدم كل مرشح بلائحته. 
و كانت هذه الفئة من المنخرطين يمنون النفس بان يتفق كل من حمدي و بوعبيد على لائحة واحدة يتراسها احدهما و الاخر يكون ضمن فريق عمله، لكن تباعد الرؤى بينهما جعل الاجتماع الانفرادي الذي جمعهما في نفس الاجتماع لا يخرج بالنتيجة التي انتظرها المنخرطون.
و هذه الرغبة فرضتها تخوف هذه الطبقة من المنخرطين من تقديم لائحتين منفصلتين، من شانه ان يضعف حظوظ المرشحين في بلوغ الرئاسة. و ذلك على إعتبار انهما يتوفران على نفس القاعدة من المنخرطين الذين يشكلون معارضة الرئيس الحالي سعيد حسبان و التي يتواجد ضمنها بعض الموالون للرئيس السابق محمد بودريقة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS