ADVERTISEMENTS

داهو يوقع رسميا في كشوفات الراك

المنتخب: خالد شجري الخميس 11 يناير 2018 - 12:30

وقع أمس الأربعاء بشكل رسمي في كشوفات فريق الرسينغ البيضاوي المهاجم الايفواري نكيس داهو، و ذلك بموجب عقد يمتد الى غاية نهاية الموسم الحالي على سبيل الاعارة من فريق الوداد البيضاوي. لينضاف الى كل من المهاجم المخضرم سفيان العلودي، المدافع احمد شاكو، و ادما طراوري و الظهير الايمن حمزة المدني الذي سبق للتعاقد معهم منذ افتتاح مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.
و كان المهاجم داهو قد التحق بفريق الوداد البيضاوي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكنه لم ينجح في فرض نفسه داخل الفريق بالرغم من الفرص التي منحها له المدرب السابق للفريق الحسين عموتة سواء على مستوى منافسات عصبة الابطال الافريقية، أو البطولة الاحترافية.   
و يسعى مسؤولو فريق الراك من خلال هذا الانتداب الى ضخ دماء جديدة على مستوى الخط الامامي للفريق، و منحه الانتعاشة التي من شأنها أن تساهم في تحسن نتائجه خلال الشطر الثاني من البطولة. و يراهن عليه جمهور الفريق ليشكل ثلاثي خط الهجوم الى جانب كل من سفيان علودي و رضوان الكروي. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS