ADVERTISEMENTS

وادو يقترب من مهمة مدير فني بالبطولة الاحترافية

المنتخب: الرباط الخميس 11 يناير 2018 - 10:10

صرح اللاعب المغربي المحترف سابقا مع فريق نانسي الفرنسي لكرة القدم عبد السلام وادو في حديث صحفي أنه تلقى عرضا لتولي مهمة مدير فني بإحدى أندية البطولة الاحترافية بعدما تلقى عرضا بهذا الخصوص، دون أن يكشف عن اسم الفريق الذي سيعمل معه.. وأكد وادو الذي يعمل حاليا مدربا للفئات الصغرى في فريق نانسي، أنه يستعد لاجتياز امتحان التدريب الخاص بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم للحصول على الرخصة الاحترافية وذلك لولوج عالم التدريب من بابه الواسع.

وصرح وادو أنه بصدد دراسة العرض الذي تلقاه ليتولي مهمة مدير فني بالبطولة الاحترافية، قبل أن يتخد قراره النهائي.. لكنه لم يخف تحمسه الكبير لدخول هذه التجربة.

ويذكر أن عبد السلام وادو الذي حمل قميص المنتخب الوطني في عدة مناسبات، سبق له أن خاض تجربة اللعب في دوري النجوم القطري لعدة مواسم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS