ADVERTISEMENTS

الواصلي يتمرد على حسبان

المنتخب: خالد شجري - الدار البيضاء الجمعة 05 يناير 2018 - 14:12

رفض المهاجم زهير الواصلي مغادرة القلعة الخضراء خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الاعارة، معبرا عن رغبته في فسخ العقد الذي يجمعه بفريق الرجاء البيضاوي.

وإقترح على الرئيس سعيد حسبان مقابل ذلك التنازل عن بعض مستحقاته المادية التي لازالت عالقة في ذمة الفريق الاخضر.
و يراهن الواصلي الذي وضع المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو إسمه ضمن لائحة اللاعبين الذي سيغادرون فريق الرجاء خلال الميركاتو الشتوي الحالي، على فك ارتباطه مع الخضر من أجل الإنتقال كلاعب حر لمواصلة مشواره الكروي خلال الشطر الثاني من البطولة مع فريق جديد.
ويبقى فريق الجيش الملكي يبقى في مقدمة الاندية الوطنية التي عبرت عن رغبتها في الاستفادة من خدماته، وذلك بعدما رفض العرض الذي تقدم به مسؤولو فريق المغرب التيطواني من اجل التعاقد معه الى غاية نهاية الموسم الحالي على سبيل الاعارة. 
وللإشارة فالمهاجم زهير الواصلي كان قد التحق بفريق الرجاء البيضاوي في منتصف الموسم ما قبل الماضي قادما من فريق الاتحاد البيضاوي الممارس ببطولة الهواة، ليصبح من بين العناصر التي تشكل العمود الفقري لفريق سواء مع رشيد الطوسي او امحمد فاخر.  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS