ADVERTISEMENTS

الناجي حاضر امام الوداد

المنتخب: خالد شجري الخميس 04 يناير 2018 - 12:30

سيكون العربي الناجي متوسط ميدان فريق النهضة البركانية، حاضر خلال المباراة التي تنتظر فريقه عصر اليوم امام فريق الوداد البيضاوي على ارضية الملعب البلدي لمدينة وجدة انطلاقا من الساعة الثانية و النصف بعد الزوال. و ذلك بعدما استنفد مدة التوقيف التي تعرض لها على إثر جمعه لربع بطاقات صفراء، و التي حرمت فريقه من خدماته خلال المباراة الماضية أمام فريق الكوكب المراكشي.
عودة الناجي من شأنها أن تعيد الدفئ الى وسط ميدان الفريق البرتقالي خلال هذه المباراة المؤجلة عن فعاليات الدورة السابعة من البطولة الاحترافية، على إعتبار وزنه داخل المجموعة و المهام التي يقوم بها كسقاء داخل الفريق للتكسير كل هجومات الخصم و الحد من خطورتها قبل اقترابها من مربع عمليات فريقه. 
هذا في الوقت الذي سيفتقد فيها فريق النهضة البركانية لمجموعة من أبرز لاعبيه و في مقدمتهم الحارس الدولي عبد العالي المحمدي و هداف الفريق أيوب الكعبي المتواجدين مع المنتخب المحلي و مجموعة من اللاعبين المصابين الذين يشكلون العمود الفقري للفريق البركاني.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS