ADVERTISEMENTS

اليوم مؤجل الدورة 7 للبطولة الإحترافية: هل يداوي البطل ما به من جراح ؟

المنتخب: الرباط الخميس 04 يناير 2018 - 11:42

الفوز لمداواة الجراح
بعد أن إستعاد نغمة الفوز في المباراتين الأخيرتين ضد الرجاء البيضاوي والكوكب المراكشي، سيكون النهضة البركانية في مواجهة صريحة أمام الوداد البيضاوي الذي ما زال يجتر معاناته مع أزمة النتائج، بدليل أنه تعرض لهزيمتين متتاليتين ثم عاد ليحقق التعادل أمام شباب خنيفرة، ويعود آخر فوز للوداد إلى الخميس 21 دجنبر 2017 ، وكان على حساب شباب الحسيمة برسم مؤجل الدورة السادسة.

نهضة بركان بأفضل حال
يوجد النهضة البركانية في أفضل حال قياسا بالوداد في سبورة الترتيب العام، فهو يوجد في المركز التاسع برصيد 21 نقطة من أصل 14 مباراة حقق فيها 6 إنتصارات وتعادل في 3 وإنهزم في 5، وبالتالي في حال فوزه على الوداد فإنه سيصعد إلى المركز الرابع عندما سيصبح رصيده 24 نقطة.

الوداد سيء الحظ
لا يوجد الوداد في وضعية مريحة هذا الموسم، فمن أصل 12 مباراة حقق 4 إنتصارات فقط و4 تعادلات ثم 4 هزائم، ما يعني أن الوداد عليه بذل كل الجهود ليرتقي في سبورة الترتيب العام وعدم تضييع النقاط في مبارياته المؤجلة، وإلا سيعاني هذا الموسم.
إنها مباراة صعبة على الفريقين لكونهما يراهنان على الفوز، خاصة الوداد الذي غابت عنه النتائج الإيجابية في الدورات الماضية، فهل ينجح الوداد في مصالحة الإنتصارات ويتجاوز النهضة بعقر دارها، أم أنه سيتواضع مرة أخرى وستكون الكلمة لفارس البرتقال؟
- البرنامج
الدورة 7
الخميس 4 يناير 2018
بوجدة: الملعب الشرفي: س14و30د: نهضة بركان ـ الوداد البيضاوي

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS