ADVERTISEMENTS

تطورات مثيرة حول مستقبل الراقي مع الرجاء

المنتخب: الدار البيضاء الأربعاء 03 يناير 2018 - 12:39

لجأ سعيد حسبان لخيار التصعيد ضد عصام الراقي ودعاه للعودة للفريق رافضا الخطوة التي أقدم عليها اللاعب بإعلانه الرحيل من جانب واحد.
حسبان يريد إستثمار موقف الراقي الراغب في الإنتقال عبر صفقة إنتقال حر للعب بالرائد السعودي ودعوته للجلوس لطاولة التفاوض معه، إذ قرر حسبان مساءلة الراقي على تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها من وجدة بعد مباراة نهضة بركان والتي إنتقد فيها إدارة الرجاء الأمر الذي قد يعرضه لغرامة مالية تضاف لراتب شهرين اللذان لم يتوصل بهما الراقي إضافة لإقتراح تخلي اللاعب عن مستحقات الموسم المنصرم والحالي .
ويرجح أن يعرف ملف حسبان والراقي تطورات مثيرة قبل موعد إنعقاد الجمع العام المقبل يوم الثامن من يناير إذ لا يبدي رئيس الرجاء أية مرونة في ترك الراقي يرحل بالمجان وهو ما يكشف حقيقة الصراع القوي بين الطرفين والممتد لفترة طويلة.
ورغم أن حسبان هو من كان الراغب في فسخ العقد مع الراقي في الوهلة الأولى إلا أنه يحاول إستغلال رغبة الراقي في العودة للسعودية من أجل جره للتخلي عن كافة مستحقاته السابقة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS