ADVERTISEMENTS

الناصيري يرفض عرضا من جيرونا

المنتخب: الدار البيضاء الأربعاء 03 يناير 2018 - 11:40

هذا الخبر أكده أكثر من مصدر لـ«المنتخب» حيث رفض سعيد الناصيري عرضا إحترافيا بلغت قيمته المالية مليون ونصف المليون اورو لإنتقال اللاعب أشرف بنشرقي لنادي جيرونا الإسباني الذي يلعب له الودادي السابق ياسين بونو.
ورغم أن الناصيري كان قد تعهد بفتح المجال أمام إحتراف بنشرقي في أحد الأندية الأوروبية في حال تلقيه عرضا مقبولا، إلا أن سبب الرفض يعود لموقف المدرب الحسين عموتا الذي وضع بنشرقي ضمن الخيارات الأولى والشروط الجوهرية لإستمراره رفقة الوداد لغاية نهاية الموسم الحالي.
كما رفض الوداد عرضا إماراتيا بقيمة مالية أكبر لإنتقال بنشرقي، الأمر الذي أثر ذهنيا على اللاعب وهو ما يفسر التصريحات الأخيرة لمدرب الوداد والتي إشتكى فيها من حملة تشويش تطال أبرز لاعبيه وفي مقدمتهم أشرف بنشرقي بطبيعة الحال.
ويرغب رئيس الوداد في أن يستمر اللاعب في صفوف القلعة الحمراء حتى متم الموسم الحالي وإنتظار مونديال روسيا ليرفع من أسهمه كون العروض الشتوية تقل بكثير عن نظيرتها في الصيف.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS