ADVERTISEMENTS

لهذا السبب لن يحضر عموتا مباراة نهضة بركان

المنتخب: خالد شجري الثلاثاء 02 يناير 2018 - 13:01

تزامن برمجت المباراة المؤجلة التي ستجمع بين فريق الوداد البيضاوي و مضيفه النهضة البركانية برسم مؤجل الدورة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية في درجتها الاولى، مع الحفل السنوي التي تنظمه الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتخصصه لتوزيع الجوائز على احسن الرياضيين على المستوى القاري. سيفرض على مدرب الفريق الاحمر الحسين عموتة الغياب عن مقعد إحتياط فريقه خلال هذه المواجهة، وذلك بسبب تواجد إسمه ضمن اللائحة النهائية للمرشحين للمنافسة على جائزة أفضل مدرب على الصعيد الافريقي بعد قيادته لفريق الوداد البيضاوي الى التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية.
وللاشارة فلجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية حددت عصر هذا الخميس انطلاقا من الساعة الثانية و النصف على أرضية الملعب البلدي لمدينة وجدة، وهو نفس اليوم الذي خصصته الكونفدرالية الافريقية لتوزيع جوائزها على افضل الرياضيين الافارقة لسنة 2017. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS