ADVERTISEMENTS

هذه تفاصيل عقد الزواغي مع شباب خنيفرة

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 29 دجنبر 2017 - 15:13

تعاقد رسميا شباب أطلس خنيفرة مع الإطار التونسي كمال الزواغي خلفا لسمير يعيش لقيادة الفريق خلال مرحلة الإياب مع إمكانية تجديد العقد لسنة إضافية وهي الصفقة التي أشرف عليها وكيل أعماله نورالدين مصدق.
وجاء التعاقد مع المدرب كمال الزواغي من أجل إخراج الفريق من الوضعية التي يعيشها الفريق الذي غابت عنه النتائج في الدورات الأخيرة علما أن الزواغي كان قد قاد الفريق الزياني  موسم 2014/2015، إذ حقق رفقته الصعود إلى القسم الأول، قبل أن ينزل إلى القسم الثاني مجددا في الموسم الموالي بسبب النتائج السلبية.
وأشرف الزواغي على فرق أخرى بالبطولة، على غرار الكوكب المراكشي وأولمبيك آسفي وشباب الريف الحسيمي، ناهيك عن تجارب خارجية في أندية العين والإمارات ودبي والفجيرة ، والنجم البحريني والنصر العماني.
وقال كمال الزواغي عقب إمضاء عقده بأن المسؤولية جسيمة لإخراج الفريق من المنطقة المكهربة حتى يضمن مكانته مع الكبار بعد العمل الكبير الذي قام به المدرب سمير يعيش مع الفريق الزياني.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS