ADVERTISEMENTS

هل من نصيب للسكتيوي في نجاحات الغزالة؟

المنتخب: منعم بلمقدم الخميس 28 دجنبر 2017 - 14:41

تذكرت و أنا أتابع الموسم الرائع لنادي حسنية أكادير و بسطه للسيطرة منذ انطلاقة البطولة على الصدارة ما كان قد قاله لي المدرب الرائع عبد الهادي السكتيوي ذات يوم و هو على رأس العارضة التقنية للفريق السوسي من أن الغزالة ستوضع في ثوب المرشح للتتويج بعد 3 أعوام.
قال لي هذه العبارة و هو في عامه الأول و فسر الأمر على أن الفريق بفلسفته الهجومية سيصبح مرجعا في ترسيخ هذا الأسلوب و أن التوازن الدفاعي سيحضر في يوم ما لأن أصعب شيء بالنسبة لعقلية لاعب مغربي هو أن يثق في قدراته الهجومية و يؤمن بها و بالنجاعة و الفعالية.
غاموندي اشتغل على الورش الذي تركه السكتيوي خلف ظهره ورش الدفاع و التوازن الدفاعي و أبقى جزئيا على القوة الهجومية للسوسيين و النتيجة يعلمها الجميع الحسنية في العالي و غاموندي يجني ثمارا زرعها عبد الهادي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS