ADVERTISEMENTS

مؤخر د14: د. الجديدي ــ ح.أكادير: هنا تتوج الغزالة بلقب الشتاء

المنتخب: ج.التويجر الخميس 28 دجنبر 2017 - 11:33

بعد فوزه في الدورة الماضية على الوداد البيضاوي بهدف جلال الداودي والذي وضعه في المقدمة وحيدا بفرق أربع نقط من المطارد المباشر الرجاء البيضاوي، سينزل حسنية أكادير ضيفا ثقيلا على الدفاع الجديدي الذي مازال يتلمس البحث عن النتائج الإيجابية، إذ مني بالهزيمة في الدورة الماضية أمام إتحاد طنجة جعلته يفقد بعض الدرجات في سبورة الترتيب العام، الشيء الذي سيجعله مضطرا إلى البحث عن النقاط الثلاث في هذه المباراة حتى وهو سيواجه فريقا كبيرا لا يقهر ويسير بثبات في البطولة الإحترافية.
الدفاع الجديدي يوجد في المركز الرابع برصيد 20 نقطة ويتطلع إلى تحقيق الفوز على ميدانه وأمام جمهوره حتى يتمكنمن الإرتقاء في سبورة الترتيب العام.
حسنية أكادير لن يذهب إلى الجديدة من أجل السياحة بل من أجل الفوز وتحقيق لقب الشتاء خاصة وأن الحسنية توجد في المركز الأول برصيد 26 نقطة، فيما الدفاع الجديدي في الصف 5 بـ 20 نقطة.
الزمن: الخميس 28 دجنبر 2017
المكان: ملعب العبدي بالجديدة (س17)
الحكم: جلال جيد (عصبة الدار البيضاء الكبرى)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS