ADVERTISEMENTS

الطوسي مدربا لهذا الفريق الجزائري

المنتخب:أمين المجدوبي الخميس 28 دجنبر 2017 - 09:52

إلتحق المدرب المغربي رشيد الطوسي بالبطولة الجزائرية ووقع لشباب بلوزداد لعام ونصف في تجربة جديدة للإطار الوطني الذي فضل التدريب خارج المغرب بعد إنفصاله مؤخرا عن نهضة بركان علما أن قانون جامعة الكرة المغربية لا يسمح له بتدريب فريق آخر في المملكة المغربية، ماجعله يدرب شباب بلوزداد الذي يراهن مسؤولوه عليه كثيرا لقيادة الفريق لتحقيق نتائج في المستوى.
وسبق لشباب بلوزداد وأن تعاقد مع المدرب المغربي زاكي بادو الذي قاد الفريق لتحقيق كأس الجزائر كواحد من المدربين المغاربة القلائل الذين نجحوا خارج المغرب، وهو المعطى الذي يسعى لتكريسه المدرب الطوسي الذي طالته عدة انتقادات مؤخرا قبل تركه فريقه السابق نهضة بركان. 
يذكر أن رشيد الطوسي سبق له قيادة عدة أندية مغربية قبل نهضة بركان كالجيش الملكي والرجاء ناهيك عن المغرب الفاسي وكذلك المنتخب الوطني المغربي. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS