ADVERTISEMENTS

الرجاء يسقط ببركان بهدف الكعبي

المنتخب:أمين المجدوبي الأربعاء 27 دجنبر 2017 - 16:36

عاد نهضة بركان ليتذوق حلاوة الإنتصارات عقب فوزه على الرجاء البيضاوي بهدف لصفر سجله المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة 28 برسم الدورة 14 من البطولة الوطنية بالملعب الشرفي بوجدة، في مباراة فشل فيها النسور عن بلوغ مرمى الحارس علي المحمدي الذي استماث في الدفاع عن مرماه لغاية تركه اللقاء مصابا بعدما دخل مكانه زميله كارابيلا.
معظم مجريات المباراة تركزت في الوسط الذي قطع فيه العربي الناجي معظم الكرات على الفريق الرجاوي الذي ناور كثيرا بواسطة الحافيظي وكذا ياجور الذي إعتمد على المرور من الأطراف لكنه عانى كثيرا أمام البوركيني يوسوفو دايو قبل أن يتعرض الأخير للطرد وسط ضغط كبير لكتيبة الإسباني التي بحثت بشتى الطرق لتعديل النتيجة دون جدوى.
الفريق البركاني الذي تراجع لاعبوه للوراء بغية تحصين نتيجة الإنتصار عانى كثيرا من لصد محاولات النسور الذين استفادوا من مساندة جماهيرية كبيرة دون أن يتمكنوا من اهداء جمهورهم نقاط المباراة كاملة.
وبفوزه اليوم رفع نهضة بركان رصيده إلى 18 نقطة بالمقابل تجمد رصيد الرجاء البيضاوي عند النقطة 22.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS