ADVERTISEMENTS

هل استأنس الوداد بالهزائم؟

المنتخب: خالد شجري - الدار البيضاء الثلاثاء 26 دجنبر 2017 - 12:00

الهزيمة التي عاد بها الوداد البيضاوي مساء أمس الاثنين من مدينة اكادير أمام المتزعم حسنية أكادير، تعتبر الرابعة التي يتعرض لها الفريق الأحمر من أصل خمس مباريات خاضها خلال الفترة الأخيرة.
 البداية كانت بالهزيمة التي تعرض لها الفرسان الحمر أمام فريق باتشوكا المكسيكي و اوراوا الياباني ضمن منافسات كاس العالم للاندية، واستمر مسلسل الهزائم بعد العودة لمنافسات البطولة الاحترافية، بعدما حصد أصدقاء العميد ابراهيم النقاش الهزيمة الثالثة على التوالي أمام اتحاد طنجة. فيما نجحوا في الانتفاضة على حساب فريق شباب الريف الحسيمي في الأنفاس الاخيرة من المواجهة، قبل ان  يعودوا من جديد للتواضع امام فريق حسنية اكادير ويتلقوا الهزيمة بهدف دون مقابل.
وتعتبر هذه هي المرة الاولى التي يحصد فيها فريق الوداد البيضاوي لهذا العدد من الهزائم في خمس مباريات خلال الاربع مواسم الاخيرة، والحصيلة قابلة للارتفاع في ظل ضغط المباريات الذي ينتظر لاعبيه بسبب المباريات المؤجلة التي يتوفر عليها إذا لم ينجح الطاقم التقني من إخراج الفريق بسرعة من ازمة النتائج هاته.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS