ADVERTISEMENTS

الوداد يتزعم الأندية المغربية عالميا

المنتخب: إ.بولفضايل الإثنين 25 دجنبر 2017 - 11:32

حافظ الوداد البيضاوي على زعامته للأندية الوطنية في التصنيف العالمي، حيث حل في المرتبة 198 عالميا، والثامنة إفريقيا برصيد 1540 نقطة، متفوقا على باقي الأندية الوطنية، وذلك حسب التصنيف الأخير الذي أعلنه موقع «فوتبول داتاباز» المتخصص في الإحصائيات وتصنيف الأندية والمنتخبات.
من جهته تقدم الرجاء البيضاوي صاحب المركز الثاني وطنيا للرتبة 12 في التصنيف الأفريقي برصيد 1498 نقطة، ولكنه تراجع في التصنيف العالمي للمركز 280، متقدما على الدفاع الحسني الجديدي الذي جاء في المرتبة الثالثة وطنيا و28 إفريقيا و467 عالميا برصيد 1434 نقطة.
وبالنسبة للأندية الإفريقية حافظ الترجي التونسي على مركزه الأول، متفوقا على الأهلي المصري الذي حل في المركز الثاني، ثم مازيمبي الكونغولي ثالثا.
هذا واحتل ريال مدريد الإسباني صدارة الترتيب العالمي، متبوعا بغريمه برشلونة ومانشستر سيتي الإنجليزي، ثم بايرن ميونخ الألماني وجوفنتوس الإيطالي خامسا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS