ADVERTISEMENTS

كروشي يطالب بحوالي 300 مليون سنتيم قبل الرحيل

المنتخب: بولفضايل - الدار البيضاء - الأحد 24 دجنبر 2017 - 21:38

يوجد المدافع عادل كروشي على رأس المرشحين لمغادرة القلعة الخضراء بعد أن دافع عن قميص الفريق لأزيد من خمس مواسم كانت ناجحة بكل المقاييس باعتبار الألقاب التي حصل عليها أخرها لقب كأس العرش قبل حوالي شهر. وكان اللاعب ذاته مرشحا للمغادرة بداية الموسم الماضي لكن المدرب امحمد فاخر تمسك به.ما دفع بالرئيس سعيد حسبان لمفاوضته بخصوص جدولة مستحقاته التي كانت عالقة بذمة الفريق منذ عهد الرئيس السابق محمد بودريقة. وطالب كروشي من إدارة الفريق بتسوية مستحقاته التي تصل لحوالي 300 مليون سنتيم مقابل فسخ عقده الذي سينتهي شهر يونيو القادم.
 لكن في ظل الوضعية المالية للفريق الأخضر يستبعد كثيرا أن تقدم إدارة الفريق على أداء حقوق اللاعب كروشي، وستضطر لا محالة لفسخ العقد من جانب واحد ما سيرغم اللاعب ذاته على رفع ملفه للجنة النزاعات بالجامعة وانتظار دوره للحصول على مستحقاته.
مع التذكير بأن اللاعب لازال يتابع تداريبه مع المجموعة في انتظار القرار الرسمي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS