ADVERTISEMENTS

تعادل بطعم الهزيمة لشباب خنيفرة امام الفتح الرباطي

المنتخب: جلول التويجر السبت 23 دجنبر 2017 - 17:14

إنتهت المباراة التي جمعت شباب أطلس خنيفرة بالفتح الرباطي بالتعادل هدف لكل فريق وهي المباراة التي إحتضنها الملعب البلدي بخنيفرة اليوم السبت برسم الدورة الثالثة عشرة من منافسات البطولة الإحترافية.
شباب أطلس خنيفرة كان السباق إلى التسجيل في الدقيقة الأربعين عن طريق اللاعب عصام البودالي بعد أن توغل في منطقة العمليات وراوغ المدافين ليسجل من الجهة اليسرى الهدف الأول في المباراة، وكاد الفتح الرباطي أن يعادل الكفة لولا أن العارضة صدت الكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم المحليين.
خلال الشوط الثاني تحرك الفتح الرباطي بحثا عن هدف التعادل وتأتى له ذلك في الدقيقة الستين بعد مجهود كبير قام به لامين دياكيتي وهي النتيجة التي إنتهت بها المباراة.
شباب أطلس خنيفرة حقق التعادل الثالث على التوالي بعد هزيمتين متتاليتين ورصيده أصبح هو ثلاثة عشر نقطة، في حين الفتح الرباطي أصبح رصيده هو تسعة عشر نقطة في المركز الخامس مؤقتا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS