ADVERTISEMENTS

توقيف بنحليب وتوبيخ حكيم دومو والفزواطي وتغريمها

المنتخب: الرباط الخميس 21 دجنبر 2017 - 18:34

اجتمعت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأصدرت القرارات التالية:
ــ توقيف محمود بنحليب، لاعب نادي الرجاء الرياضي لمباراتين نافذتين مع غرامة مالية قدرها 20 ألف درهما، لتوجيهه عبارات السب في حق أنصار فريق الوداد الرياضي من خلال شريط الفيديو الذي تداولته وسائل التواصل الاجتماعي.
ــ توجيه توبيخ إلى السيد حكيم دومو رئيس عصبة الغرب لكرة القدم مع غرامة مالية قدرها 40 ألف درهما، لاستعمال العنف وتبادل السب والقدف بينه وبين السيد حسن الفزواطي بصفته نائبا لرئيس عصبة الغرب سابقا أثناء انعقاد الجمع العادي للمكتب المديري لعصبة الغرب بتاريخ فاتح شتنبر 2016.
ــ توجيه توبيخ إلى السيد حسن الفزواطي النائب السابق لرئيس عصبة الغرب لكرة القدم مع غرامة مالية قدرها 40 ألف درهما، لاستعمال العنف وتبادل السب والقدف بينه وبين السيد حكيم دومو بصفته رئيس عصبة الغرب لكرة القدم أثناء انعقاد الجمع العادي للمكتب المديري لعصبة الغرب بتاريخ فاتح شتنبر 2016.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS