ADVERTISEMENTS

شيكاطارا يقترب من مغادرة الوداد

المنتخب: خالد شجري الأحد 17 دجنبر 2017 - 20:32

أصبح المهاجم النيجيري شيسوم شيكاطارا قريب من مغادرة القلعة الحمراء خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالي، والالتحاق بإحدى الفرق الوطنية على سبيل الاعارة الى غاية نهاية الموسم الحالي. و ذلك في ظل فشله في نيل ثقة ورضى المدرب الحسين عموتا الذي منحه أكثر من فرصة من أجل الاندماج مع المجموعة والبحث عن رسميته. ويأتي في مقدمة الاندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته، نجد فريق الجيش الملكي الذي يسعى الى فتح صفحة جديدة بعد التعاقد مع ابن الفريق الدولي السابق عبد الرزاق خيري خلفا لزميله عزيز العامري الذي تم الإنفصال عنه بعد الهزيمة  الثقيلة التي تعرض لها بميدانه أمام فريق النهضة.
شيكاطارا لم يكن عند تطلعات كل مكونات فريق الوداد البيضاوي التي راهنت عليه ليكون النجم الاول لفريقها في ظل المستوى الذي كان عليه قبل الالتحاق بالقلعة الحمراء، ولعب مباريات معدودة على اطراف الاصابع لم تشفع له بتقديم المستوى الذي يجعله ضمن العناصر التي يعتمد عليها المدرب الحسين عموتا.  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS