ADVERTISEMENTS

مقران لموقع «المنتخب» مباشرة من الإمارات: الفحوصات الطبية ستحدد مستقبلي

المنتخب: شاهد بنعمر - الحسيمة الأحد 17 دجنبر 2017 - 18:17

بعد العرض الذي تقدم به نادي كلباء الإماراتي لشباب الحسيمة بضم اللاعب عبد الرحيم مقران إلى صفوفه، ورغم الإصابة التي تعرض لها اللاعب على مستوى يده اليمنى في آخر مباراة أجراها بقميص فارس الريف، وقع اللاعب رسميا لفائدة الفريق الاماراتي الممارس بالدرجة الثانية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
ومن المنتظر أن يخضع مقران لكشوفات طبية يوم الأربعاء لتحديد مصير العقد المبرم مع فريقه الجديد، حيث لم يحول الفريق الاماراتي مبلغ 200 ألف دولار لحساب شباب الحسيمة ولم يتحصل بعد على بطاقة اللاعب إلا بعد خروج التقرير الطبي هذا الأربعاء.
وأكد مقران من الامارات في تصريح حصري لجريدة "المنتخب" الالكترونية أنه  ينتظر ما ستؤول إليه الأوضاء بعد الفحوصات الطبية، حيث لم يبد اللاعب أي تخوف من مستقبله وما ستؤول إليه الأوضاع، باعتباره فائزا في كل الحالات، سواء بالإنتقال رسميا إلى فريقه الجديد أو فشل الصفقة والعودة الى شباب الحسية.
وجدير بالذكر أنه لم يسلم الفريق الاماراتي السيارة والإقامة لمقران حسب ما هو متفق عليه في العقد المبرم، حيث سيتحدد ذلك يوم اجراء الكشوفات الطبية، وفي حال إتمام الصفقة سيستفيد عبد الرحيم مقران من مبلغ شهري يصل لـ 25 ألف دولار أمريكي والمقدر تقريبا بـ 25 مليون سنتيم، في حين سيستفيد الفريق الحسيمي تقريبا من 200 مليون سنتيم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS