ADVERTISEMENTS

التكناوتي يمنع من اللعب أمام الوداد

المنتخب : ع.أبجاو الأحد 17 دجنبر 2017 - 14:56

لن يشارك رضى التكناوتي في مباراته فريقه اتحاد طنجة أمام الوداد البيضاوي، في المباراة التي ستجرى مساء اليوم الإثنين، في الدورة 12 ببطولة القسم الأول، ويعود سبب غيابه إلى طلب الوداد عدم إشراكه بحكم أنه معار من الفريق الأحمر، وكذا لاعتبارات أخرى.
وسيشرب اتحا طنجة، من نفس الكأس الذي شرب منه أولمبيك خريبكة، بعد أن أبعد لاعبيه المعارين الثلاثة من الوداد، أيمن لحسوني وزهير مترجي وفيصل الحدادي، بطلب من الوداد في المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بفوز الوداد بخماسية نظيفة.
بالمقابل كان التكناوتي متحمسا للمشاركة في المباراة، ومواجهة ناديه الوداد، لإبراز مواهبه وتقديم مباراة في المستوى، غير أن قرار الوداد جعل الحارس الواعد لا يشارك في المباراة، إذ سيشرك المدرب ادريس المرابط الحارس الاحتياطي وايا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS